فيسبوك تويتر
afeelinglife.com

المواعدة والجنس

تم النشر في يمشي 15, 2022 بواسطة Darrell Eggler

لقد تغير المواعدة في الوقت الحاضر بشكل كبير خلال النصف الأخير من القرن. أصبح الموضوع الرئيسي للجنس ، وأيضًا الفعل نفسه ، أكثر اسمًا مقبولًا من التاريخ في الوقت الحاضر.

في الخمسينيات من القرن العشرين وأوائل الستينيات من القرن العشرين ، نادراً ما نناقش الموضوع الرئيسي للجنس أو يعتبر هذا بطريقة مفتوحة ، في تاريخ رومانسي ، لأنه اليوم. هذا ببساطة لا يذكر أن الجنس ، أو الموضوع الرئيسي للجنس ، لم يجعل "المظهر" في تاريخ رومانسي. من ناحية أخرى ، فإن الجنس ، في العديد من المناسبات ، قد "أدرج" نفسه في تاريخ. الفرق بين ذلك الوقت واليوم هو أن تلك الأحداث كانت الاستثناء ، على عكس القاعدة.

بالنسبة لمعظم البيانات الواسعة في تلك الأوقات ، تم الاحتفاظ بالموضوع الرئيسي للجنس في الخلفية. كان الجنس غير معلن عن "الفيل" في المنطقة. كما قد تتوقع ، في الأوقات التي يشارك فيها اثنان شابان أصحاء من الجنس المخالف أماكن قريبة ، هناك دائمًا خفي من الكهرباء الجنسية في الهواء. لم يكن الأمر علنيًا ، أو معترف به ، معترف به من قبل الزوجين المواعدة.

معظم العودة في ذلك الوقت ، يتبع على طول خطوط مماثلة. على مدار التاريخ ، سيقوم الرجل بإعداد النكات و/أو التعليقات الموحية ، وأحيانًا عناقها بشكل هزلي والاستيلاء على السيدة ، لكنه كان يعرف أين يمكنك رسم الخط - ولم يكن لديه ما يكفي من الصف لعبره. لقد غازلت امرأة ونظرت عن قصد في تاريخها ، ووفقًا للظروف ، قد تسمح بكمية معينة من الاتصال الجسدي السطحي. ومع ذلك ، فإنها لن تذهب إلى أبعد من وضع نفسها في وضع متنازل لا يمكنها الهروب منه.

توجت معظم التواريخ في "قبلة ليلة سعيدة". ذهب البعض إلى أبعد من ذلك ، وشملت "الملاعبة الثقيلة" ، بما في ذلك تقبيل اللسان ، والدهشة ، وما إلى ذلك - ولكن لم يصل "الجلد" إلى العراء. أخيرًا ، تضمنت مجموعة رديئة تلك التي سارت "على طول الطريق" ؛ ولكن كما ذكرنا ، كانت هذه المجموعة هي الاستثناء ، على عكس القاعدة. كان من النادر أن يمارس الزوجان المواعدة الجنس خلال المراحل الأولى من "المغازلة".

على الرغم من أنه لا يوجد أي شك على الإطلاق في أن الجنس كان دائمًا في خلفية تاريخ رومانسي ، إلا أن Daters كان لديهم ما يكفي من ضبط النفس ، أو ، احترام الذات ، لتجنب ذلك من الوصول إلى المقدمة.

في العالم الحديث من المواعدة ، كان للجنس دورًا أكثر بروزًا. من بين جميع التواريخ ، تمت مناقشة الجنس ومناقشته علنا ​​من قبل كل من Daters. هناك القليل من الإحراج في الإجابة على الأسئلة حول التجربة الجنسية السابقة للمرء ، أو إعجابات أو كره ، بالإضافة إلى درجة من الخبرة الجنسية. إن أسئلة الطبيعة ليست محرجة للمشاركين ، ولا تعتبر ، تتطفل على الأعمال التجارية الشخصية والخاصة.

في الواقع ، إذا لم يتم رفع الموضوع الرئيسي للجنس ، فغالبًا ما يُنظر إلى المملح أو عديمي الخبرة ، بدلاً من احترام خصوصيتك.

قد يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو عدد البيانات التي تشارك في الجنس لأول مرة بعد معرفة بعضها البعض لمدة ساعات فقط. يخرج الكثير من الرجال مباشرة ويكون لديهم تاريخهم في حالة تحمل "موقف ليلة واحدة" ، و/أو إذا كانوا يفكرون في وجود "موقف ليلة واحدة". القليل من الفتيات يهينن من هذا النوع من الاستجواب ، والإجابة كما لو كانت في مقابلة التوظيف. والأسوأ من ذلك ، أن بعض الفتيات يفكرن في الطلب ، بالإضافة إلى بعض الموافقة عليه.

عندما يتضمن الجنس ، يبدو أن عملية فكرة عدد قليل من هؤلاء الشابات أصبحت مشوهة قليلاً. النقطة في الواقع ، تصر كمية متزايدة من السيدات اليوم على نوع معين من الجنس ، والتي لن أصفها هنا ، في الواقع ، الجنس. إنهم يذكرون الجنس فقط عندما يضع شخصان مختلفان معًا ويحصلان أيضًا على الجماع. يذكرون أن أي فعل جنسي ليس عملاً جنسياً على الإطلاق ، وأن هذه الأفعال ليست أسوأ من التقبيل. من خلال هذا النوع من التفكير ، من الواضح أن نلاحظ مدى سهولة استغلال الذكور عديمي الضمير هذه الإناث الساذجة وغير المستنيرة.

يبدو أن درجة احترام الذات والتحكم الذاتي ، في الكثير من الأزواج التي يرجع تاريخها اليوم ، قد انخفضت بنسبة مباشرة إلى زيادة هذه الشهوة غير المقلوبة والبطولة.

سيكون من الحكمة ، بالنسبة إلى Daters اليوم ، أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن الجنس هو حقًا تجربة ممتعة ، إلا أنها تجربة باهظة الثمن أيضًا. يحمل فعل الجنس عواقب ومسؤوليات يتم التقليل من شأنها في كثير من الأحيان ، وغالبًا ما يتم التغاضي عنها.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
afeelinglife.com

Dating and Sex

Posted on December 15, 2019 by Darrell Eggler

Dating nowadays has changed dramatically within the last half century. The main topic of sex, and also the act itself, is becoming more named an acceptable section of a date nowadays.

In the 1950's and early 1960's the main topic of sex was rarely discussed or considered such an open manner, on a romantic date, since it is today. This is simply not to state that sex, or the main topic of sex, hasn't made an 'appearance' on a romantic date. On the other hand, sex, on many occasions, has indeed 'inserted' itself right into a date. The difference between then and today is that those occurrences were the exception, as opposed to the rule.

For the broad most daters in those times, the main topic of sex was kept in the backdrop. Sex was the unspoken of 'elephant' in the area. As you might expect, in times where two healthy young members of the contrary sex are sharing close quarters, there is always an undercurrent of sexual electricity in the air. It just had not been openly, or crassly, recognized by the dating couple.

Most of the goes back then, followed along similar lines. Throughout a date, a man will make suggestive jokes and/or comments, and sometimes, playfully hug and grab the lady, but he knew where you can draw the line - and had enough class never to cross it. A woman flirted and looked knowingly at her date, and according to the circumstances, might allow a particular amount of superficial physical contact. Still, she wouldn't go as far as to place herself right into a compromising situation that she couldn't escape.

Most dates culminated in a 'good night kiss'. Some went further, and included 'heavy petting', including tongue kissing, fondling, etc. - but no 'skin' arrived in to the open. Finally, an inferior group included those that went 'all the way'; but as mentioned, this group was the exception, as opposed to the rule. It had been rare a dating couple could have sex through the first stages of 'courtship'.

While there is absolutely no question that sex was always in the backdrop of a romantic date, the daters had enough self-restraint, or, self-respect, to avoid it from arriving at the fore.

In the modern world of dating, sex has had a more prominent role. Of all dates, sex is openly discussed and discussed by both daters. There's little embarrassment in answering questions about one's past sexual experience, one's likes or dislikes, as well as one's degree of sexual expertise. Questions of the nature are neither embarrassing to the participants, nor, considered to be intruding upon one's personal and private business.

In fact, if the main topic of sex isn't raised, the dater is frequently regarded as boring or inexperienced, instead of respectful of your respective privacy.

Even more disturbing may be the number of first-time daters that take part in sex after knowing each other for mere hours. Many guys come right out and have their date should they have ever endured a 'one night stand', and/or should they would be thinking about having a 'one night stand'. Few girls are insulted by this type of questioning, and answer as though these were at employment interview. Worse still, some girls think about the request, plus some even consent to it.

When it involves sex, it appears as though the idea process of a few of these young women is becoming slightly warped. Point actually, an increasing amount of ladies today insist a certain kind of sex, that i won't describe here, isn't, actually, sex. They state sex only occurs when two different people lay together and also have sexual intercourse. They state that any sex act is not a sex act at all, and such acts are no worse than kissing. With this particular kind of thinking, it's plain to observe how easy it really is for unscrupulous males to exploit these naive and ill-informed females.

The degree of self-respect and self-control, in lots of of today's dating couples, appears to have declined in direct ratio to the increase of these unabashed and unbridled lust.

It will be wise, for the daters of today, to bear in mind that although it can't be denied that sex is really a pleasurable experience, it is also an expensive one. The act of sex carries consequences and responsibilities which are frequently underestimated, and frequently overlooked.