فيسبوك تويتر
afeelinglife.com

أصلح قلبك المكسور

تم النشر في مايو 23, 2023 بواسطة Darrell Eggler

دعونا نواجه الأمر ، حسرة هي في الحقيقة جزء من الحياة ، أو حتى وسيلة للحياة لبضع. سواء أكنت قد كسرت قلبك مرة واحدة ، أو ربما مليون مرة ، فقد حدث ذلك لك ، والجميع يعرف مدى رعبه الذي يمكن أن يجعل المرء يشعر. لا يمكنك تناول الطعام ، لا يمكنك النوم ، ولا شيء يمكّنك من السعادة. قد يكون الشخص الرئيسي الذي تنوي أن تكون معه هو الشخص الذي ركل الشخص إلى الرصيف. لذا توقف عن التغلب على شخص لم يعد هناك ، لأنك تستحق شخصًا يحبك على الأرجح ، والرغبة في أن تكون معك.

مسافة. هذا هو النوع من أجل الحصول على شخص ما. ما لم تقود نفسك من موقعه على الويب جسديًا ، فلن تتغلب عليها أبدًا. إذا كان ذلك يتطلب تبديل صالات الألعاب الرياضية وتغيير روتين القهوة الصباحي لتبقى منذ ذلك الحين ، فأنا أقول بسرعة اتخاذ إجراء لأنه إذا كنت ترى هذا الشخص باستمرار ، فمن المحتمل أن تستمر مشاعرك تجاههم في العودة مرارًا وتكرارًا. كلما قلت رؤيتها ، كلما قلت تفكيرهم.

ليس فقط يجب أن تكون من هذا الشخص ، ومع ذلك ، يجب أن تكون أيضًا من أغراضه. نعم ، يجب أن تذهب أغراضهم. إذا كنت لطيفًا ، فيمكنك بالتأكيد إعادته مرة أخرى لهم ، ولكن إذا كنت تشعر بقليل من الغضب ، فمن المؤكد أن تستمر ورميها في سلة المهملات. ومع ذلك ، فإنك تتخذ إجراءً ، فقط اتخاذ إجراء! صدقني ، ستشعر بالوزن الذي تم رفعه من كتفيك. من خلال إزالة ممتلكاتهم الشخصية ، فإن الأمر يرمز حقًا إلى التخلي عن الشراكة. أنت تظهر له/لها أنك فوقها وفوقها. لا شيء سيشعر بتحسن.

الآن أنت لا تراهم ، أو تنظر إلى أغراضهم في شقتك ، يجب اتخاذ خطوة أخرى. لقد كنا جميعًا مذنبًا في مكالمات ما بعد الشطور ، أو النصوص في الوقت الحاضر. تأكد من جعل أي عذر تحتاجه للاتصال بهم ، ولكن دعنا نواجه الأمر ، فأنت تحاول فقط الاحتفاظ بشيء لم يعد هناك بعد الآن. إنهم لا يريدون حقًا التحدث إليكم ، إذا فعلوا ذلك ، فلن ينقسموا معك لتبدأ. لن تجد شيئًا مزعجًا أكثر ، وزاحفًا من 15 مكالمة فائتة من زوجتك السابقة. لذا شنق الهاتف!

لذلك بدأت أخيرًا في التحول ، أو على الأقل تصبح عليه. الآن أفضل طريقة للتغلب على شخص ما هي العثور على شخص جديد. قد يسميها البعض انتعاشًا ، لكن أي شيء تسميه ، أسميه علاجًا. من المؤكد أنك قد تكون مواعدة هذا الشخص فقط للحصول على شريكك السابق ، ولكن أيا كان ما ينجح ، أقول اتخاذ إجراء. يقولون إن أبسط طريقة للتغلب على شخص ما ، ستكون تحت شخص آخر. لذا ابحث عن شخص لا يعجبه ، شخص لا يعتاد على النوم على مقربة منه ، غير المرغوب فيه لشخص آخر لرمي خزانتك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
afeelinglife.com

Mend Your Broken Heart

Posted on March 11, 2019 by Darrell Eggler

Let's face it, heartbreak is really a section of life, or even a means of life for a few. Whether you've had your heart broken once, or perhaps a million times, it has happened for you, and everybody knows how horrible it could make one feel. You can't eat, you can't sleep, NOTHING enables you to happy. The main one person you intend to be with may be the person who kicked one to the curb. So stop pining over a person who isn't there anymore, as you deserve somebody who will probably love you, and desire to be with you.

Distance. That is type in order to obtain over someone. Unless you distance yourself from their website physically, you then will NEVER overcome them. If it requires switching gyms and changing your morning coffee routine to remain from then, i quickly say take action because if you're constantly seeing this person, in that case your feelings for them are likely to keep on returning again and again. The less you see them, the less you are going to consider them.

Not only should you be from that person, nevertheless, you should also be from their stuff. Yes, their stuff must go. If you are nice, then you can certainly give it back again to them, but if you are feeling just a little anger, then sure go on and throw it in the trash. Nevertheless, you take action, just take action! Believe me, you'll feel a weight lifted off your shoulders. By removing their personal belongings it really is symbolizing letting go of the partnership. You're showing him/her you are over it and over them. Nothing will feel better.

Now you are not seeing them, or looking at their stuff in your apartment, yet another step must be taken. We all have been guilty of the post-break-up calls, or nowadays texts. Sure make whatever excuse you need for contacting them, but lets face it, you're just attempting to retain something that seriously isn't there anymore. They don't really want to speak to you, should they did they wouldn't have split up with you to begin with. You'll find nothing more annoying, and creepy than 15 missed calls from your own ex. So hang up the phone!

So you've finally started shifting, or at the very least you become it. Now the best way to overcome someone would be to find someone new. Some might call it a rebound, but anything you call it, I call it a remedy. Sure you might be only dating this person to obtain over your ex partner, but whatever works, I say take action. They say the simplest way to overcome someone, would be to get under another person. So find someone not used to like, someone not used to fall asleep close to, somebody else's junk to throw in your closet.