فيسبوك تويتر
afeelinglife.com

مفاتيح الملف الشخصي العظيم على الإنترنت

تم النشر في أبريل 20, 2023 بواسطة Darrell Eggler

ما الذي يجعل ملف تعريف ممتاز؟ حسنًا ، فكر في شيء ما: أنت تبيع نفسك. على الرغم من أننا لا نفضل عادةً التفكير في أنفسنا على أنها "منتجات" ، فيما يتعلق بالمواعدة عبر الإنترنت ، هذا ما كنا عليه. لا يمكنك أن تتوقع من الزائرين ببساطة النقر فوق ملف التعريف الخاص بك وإرسال بريد إلكتروني إليك لأنك بحاجة إليهم. تحتاج إلى منحهم أسباب. الحقائق عنك التي ستجعلك لا تشبه أي شخص آخر؟ لماذا يرغب شخص ما في تحديد موعدك؟ لماذا يجب أن يشعر شخص ما بمشكلة كتابة جهة اتصال وإرساله لك؟ لماذا يجب على شخص ما شراء موقع الويب هذا فقط للسماح له بإرسال جهة اتصال لك (المزيد عن التكاليف لاحقًا)؟ من المحتمل أن تحتاج إلى الإجابة على كل هذه الأسئلة ، وسوف تجيب عليها فقط مع ملفك الشخصي. الشيء الجيد هو إنشاء ملف تعريف جيد بسيط. كثير من الناس كسولون جدًا ، فهم لا يكلفون أنفسهم عناء أخذ أي لحظة معها. استخدم كسلهم لصالحك من خلال إنشاء أفضل ملف تعريف.

  • الصور- من المحتمل ألا يفكر أحد فيك قليلاً إلا إذا كان لديك صور ، وليس مجرد صور ، ولكن صور جيدة. تأكد من أنه يمكنك في الواقع رؤية هذا الشخص وأنك تختار تلك التي تمثلك ومن أنت. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد امتلاك لقطات متعددة حتى يتمكن الفرد من الحصول على شعور جيد بكل ما يبدو أنك. أنا أضمن لك ، لا صورة ، لا تعني تواريخ.
  • املأه- لا يوجد شيء أكثر مملًا بالمقارنة مع ملف تعريف فارغ. من خلال عدم ملء أي معلومات تتعلق بنفسك ، فأنت تخبر الأشخاص أنك لا تهتم حقًا ، لذلك لماذا طالما أنهم. عند ملءها ، لا تضع كل قصة حياتك ، ولكن فقط قم بإدراج الأشياء التي تقوم بها من أجل المتعة ، وما تفكر فيه في الجنس المخالف.
  • spellcheck- أنت لا تريد الانطباع الأول لشخص ما عن أن يكون أنت غبي. إقناعهم أنك لست من خلال تهجئة الأشياء بشكل صحيح. الاستخبارات غير الكافية هي في الحقيقة مفتاح وقت كبير ، خاصة بالنسبة للنساء. بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بتهجئة شيء غير صحيح عن طريق الخطأ ، أو كنت في عجلة من أمره وإنشاء بعض الجمل بطريق الخطأ لم يكن لها أي معنى. لا أحد يعلم أنه كان حادثًا كبيرًا ، كل ما يعرفونه هو ما يرونه. لذا خذ 20 دقيقة وما زلت تفعل ذلك. تريد فقط أن تفعل ذلك مرة واحدة ، ما هي الصفقة الكبيرة؟
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
afeelinglife.com

The Keys To A Great Online Profile

Posted on February 24, 2019 by Darrell Eggler

What makes an excellent profile? Well, consider something: You're selling yourself. Although we don't typically prefer to think about ourselves as 'products', with regards to internet dating, that's just what we have been. You can't expect visitors to be simply clicking your profile and sending you email because you need them to. You need to give them grounds. The facts about you which will make you not the same as everybody else? Why would someone desire to date you? Why should someone feel the trouble of writing up a contact and sending it for you? Why should someone purchase this web site just to allow them to send you a contact (more on costs later)? You are likely to need to answer all these questions, and you will only answer them together with your profile. The good thing is creating a good profile is simple. Many people are just so lazy they don't really bother taking any moment with it. Use their laziness in your favor by creating the very best profile.

  • Pictures- Nobody will probably be even slightly thinking about you unless you have pictures, and not simply any pictures, but good pictures. Be sure you can in fact see that person and that you select ones that represent you and who you're. Additionally it is good to possess multiple shots so an individual can get yourself a good feel for everything you appear to be. I guarantee you, no picture, means no dates.
  • Fill It Out- There is nothing more boring when compared to a blank profile. By not filling in any information regarding yourself, you're telling people you do not really care, therefore why as long as they. When filling it out, don't put all of your life story, but just list things you do for fun, and what you are considering in the contrary sex.
  • Spellcheck- You do not want someone's first impression of one to be you are stupid. Persuade them that you are not by actually spelling things right. Insufficient intelligence is really a big time switch off, specifically for women. No matter whether you accidentally spelled something amiss, or were in a rush and accidentally created some sentences that didn't make any sense. No-one knows it had been a major accident, all they know is what they see. So take 20 minutes and still do it. You only want to do it once, what's the big deal?